هيئة الطرق والمواصلات تقدم قمة نمذجة معلومات المباني لمدة يوم واحد فقط ضمن فعاليات معرض "The Big 5 Heavy"

سوف تقام "قمة ابتكار هيئة الطرق والمواصلات في نمذجة معلومات المباني" على هامش معرض "The Big 5 Heavy " لمدة يوم واحد فقط من الساعة 11:45 إلى 17:00 بتاريخ 27 نوفمبر 2018 في مركز دبي التجاري العالمي.

وسوف يستضيف معرض "The Big 5 Heavy " قادة القطاع المحليين والدوليين، بالإضافة إلى أكثر من 50 ورشة عمل تعليمية مجانية في الفترة من 26 إلى 29 نوفمبر 2018 في مركز دبي التجاري العالمي.

وسوف تستضيف "قمة هيئة الطرق والمواصلات للابتكار في نمذجة معلومات المباني" التي تديرها هيئة الطرق والمواصلات في دبي بالشراكة مع المعهد البريطاني للمعايير (BSI) ، قادة القطاع لإلقاء الضوء على التوجهات المستقبلية لنمذجة معلومات المباني (BIM)  وتطبيقها في الإمارات العربية المتحدة.

ومن جانبه قال سعيد الرمسي، مدير عام إدارة الأصول في هيئة الطرق والمواصلات معلقًا: " تسعى هيئة الطرق والمواصلات في دبي  إلى بناء منصة رقمية منظمة وموثوقة، ووضع إجراءات لتعزيز إدارة معلومات أصولها طوال دورة حياتها من خلال التنسيق الوثيق والتعاون بين الأطراف المعنية."
وأضاف الرمسي قائلًا: "ولتحقيق ذلك، قمنا بإطلاق برنامج شامل مع خارطة طريق قوية ومفصلة لتبني نمذجة معلومات المباني تدريجياً في بيئة هيئة الطرق والمواصلات، ولضمان إمكانية تطبيق برنامج عملي عبر سلسلة الإمداد بأكملها."

ولكونها أول مؤسسة على مستوى العالم تحصل على شهادة  BIM Level 2في معياري PAS  و BS  ضمن مجموعة BIM Suite للمعايير، فقد ساهمت هيئة الطرق والمواصلات في تطوير وإطلاق معيارين معترف بهما عالمياً من معايير "Kitemark" بالشراكة مع المعهد البريطاني للمعايير، وهما ( Opex Phase (1192-3و(Information Security’ (1192-5.

ومن خلال مشاركة الهيئة والمعهد الآن في معرض "The Big 5 Heavy"، تتوقع الشركة المنظمة "دي. أم. جي. للفعاليات" جنبًا إلى جنب مع هيئة الطرق والمواصلات والمعهد البريطاني للمعايير حضور أكثر من 250 زائر في "قمة هيئة الطرق والمواصلات للابتكار في نمذجة معلومات المباني." ، حيث سيشارك ممثلون عن شركات ومؤسسات مثل هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)، وشركة"Besix" ، وشركة أرابتك، وشركة بارسونز، والفطيم للإنشاءات"Al Futtaim Construction”، وشركة اتحاد المقاولين، وشركة الصين الحكومية لهندسة الإنشاءات، وشركة "Six Construct"، وشركة ماجد الفطيم العقارية، وشركة بالحصا، ومجموعة كاير"Kier "، وشركة"BAM International" ، ودار الهندسة.

ومن جانبها صرحت فيونا كورتي، المديرة العامة لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا في المعهد البريطاني للمعايير قائلة: "إن المعهد البريطاني للمعايير ليسعده المشاركة بجانب هيئة الطرق والمواصلات مجدداً لدعم تبني نمذجة معلومات المباني في الإمارات العربية المتحدة."
وأضافت قائلة: "باعتباره الفعالية الرائدة في الشرق الأوسط المخصصة للبنية الأساسية، يعتبر معرض "The Big 5 Heavy" منصة مثالية لنا للتواصل مع متخصصي القطاع، ومشاركة آخر التطورات المتعلقة بمعايير وحلول دعم تكامل وتطبيق نمذجة معلومات المباني في إطار التحول الرقمي الأوسع نطاقًا الذي يشهده قطاع البناء والتشييد."

حضور القمة مجاني، وستعقد من الساعة 11:45 إلى 17:00 في 27 نوفمبر 2018 في مركز دبي التجاري العالمي، كما ستكون معتمدة بنظام CPD (التطوير المهني المستمر). كذلك، فإن هناك المزيد من الفرص التعليمية المعتمدة والمجانية ضمن معرض "The Big 5 Heavy "مثل ندوات حول "المركبات التجارية والمستقلة"، و"مؤتمر الهندسة الجيوتقنية"، والسلسلة الجديدة كلياً حول "حفر الأنفاق في قطاع الإنشاءات" والتي تأتي تحت رعاية شركة"Herrenknecht" .

 جدير بالذكر أن حضور معرض "The Big 5 Heavy" مجاني، حيث تنظمه شركة "دي. أم. جي للفعاليات" في الفترة من 26 إلى 29 نوفمبر 2018، من الساعة 11 صباحًا إلى 7 مساءً يوميًا في قاعة زعبيل 1 في مركز دبي التجاري العالمي. وسوف يقام المعرض كجزء من معرض "The Big 5" جنبًا إلى جنب مع معرض الشرق الأوسط للخرسانة، ومعرض التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد "The HVACR"، ومعرض التصميم الحضري والمناظر الطبيعية، ومعرض "The Big 5 Solar" للطاقة الشمسية مما يقدم فعالية واحدة شاملة لكافة احتياجات البناء والتشييد بدءًا من الفكرة ووصولًا إلى التصميم.

لمعرفة المزيد حول معرض "The Big 5 Heavy"، يرجى الضغط على https://www.thebig5heavy.com/، أو التسجيل هنا

For media inquiries please reach out to:

Elisha Dessurne Public Relations Executive at dmg events

 

Event Updates
عن The Big 5 Heavy

نبذة عن شركة دي إم جي إيفنتس

دي إم جي إيفنتس هي شركة منظمة رائدة للفعاليات الحية وناشرة لدوريات مهنية.

نهدف إلى إبقاء الشركات على اطلاع مستمر وإلى ربطها بالأوساط المعنية لإنشاء أسواق نابضة بالحيوية وتسريع أعمالها عبر منصات متعددة. 

تنظم دي إم جي إيفنتس أكثر من ٨٠ حدثًا في ٢٥ دولة، وتستقطب فعالياتها أكثر من ٤٢٥ ألف زائر وموفد سنويًا. وتضم مجموعة منتجات الشركة العديد من الفعاليات الرائدة في مجالاتها، مثل المعارض الإنشائية ذا بيج ٥ وفعاليات الطاقة أديبك وجاستك. 

تأسست الشركة في عام ١٩٨٩، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ديلي ميل آند جنرال تراست (دي إم جي تي، www.dmgt.co.uk)، التي تعتبر واحدة من كبرى الشركات الإعلامية بالمملكة المتحدة.