معرض الخمسة الكبار لمعدات البناء الثقيلة (The Big 5 Heavy) يحتفي بالتميز في البيئة الإنشائية للإمارات العربية المتحدة

معرض الخمسة الكبار لمعدات البناء الثقيلة (The Big 5 Heavy) يحتفي بالتميز في البيئة الإنشائية للإمارات العربية المتحدة

منح شهادة المعهد البريطاني للمعايير (BSI) BIM Kitemark لعملاء الإمارات العربية المتحدة الرئيسيين في معرض الخمسة الكبار لمعدات البناء الثقيلة (The Big 5 Heavy).

العملاء بمن فيهم أتكنز Atkins))، وبارسونز Parsons))، وموت ماكدونالد (Mott MacDonald) وخطيب وعلمي (Khatib & Alami) استلموا شهادة Kitemark أثناء "قمة هيئة الطرق والمواصلات للابتكار في نمذجة معلومات المباني" (RTA Innovation in BIM Summit).

دبي، 27 نوفمبر: بجانب معرض الخمسة الكبار للمعدات الثقيلة (The Big 5 Heavy) الذي يمثل جزء من معرض الخمسة الكبار (The Big 5)، انطلقت قمة ابتكار هيئة الطرق والمواصلات في نمذجة معلومات المباني (RTA Innovation in BIM Summit) بالشراكة مع المعهد البريطاني للمعايير (BSI). لقد جمعت القمة التي يمكن حضورها مجانًا، والمعتمدة بشهادة CPD (التطوير المهني المستمر) صانعي القرار في المجال للترويج لتبنّي تقنيات نمذجة معلومات المباني في الإمارات العربية المتحدة.

 كان آندي باترفيلد، مدير البيئة الإنشائية في المعهد البريطاني للمعايير، وأنتوني بيرد، رئيس البيئة الإنشائية، في المعهد البريطاني للمعايير، ووجدي مرب، مدير نمذجة المباني في هيئة الطرق والمواصلات، وعبد الرضا أبو الحسن، المدير التنفيذي لإدارة تخطيط وتطوير مشاريع القطارات، في هيئة السكك الحديدية، بهيئة الطرق والمواصلات، من بين المتحدثين.

في ملاحظاته الاستهلالية، قال سام باتيل، مدير محفظة الفعاليات في دي إم جي للفعاليات، ما يلي: "كجزء من معرض الخمسة الكبار للمعدات الثقيلة The Big 5 Heavy))، تهدف هذه القمة إلى تقييم التوجهات المستقبلية لتقنيات نمذجة معلومات المباني في الإمارات العربية المتحدة، ولتمهيد الطريق أمام دبي لتصبح أذكى مدينة في العالم عن طريق استخدام أحدث الأساليب في كل شيء".

للاحتفاء بالإنجازات الرامية إلى تطبيق نمذجة عالية المعايير لمعلومات المباني في المنطقة، قدّم المعهد البريطاني للمعايير (BSI) شهادات اعتماد للعملاء الرئيسيين في القمة. اشتملت المؤسسات المعتمدة في القمة على أتكنز Atkins))، وبارسونز Parsons))، وموت ماكدونالد Mott MacDonald))، وخطيب وعلمي (Khatib & Alami).

Atkins, Parsons, Mott MacDonald and Khatib & Alami.
Atkins, Parsons, Mott MacDonald and Khatib & Alami.
وقد علّق بيترو فوشي، مدير الجودة في المعهد البريطاني للمعايير، على أهمية هذه الشهادة قائلاً: "إن تكنولوجيا نمذجة معلومات المباني من المواضيع الهامة في قطاع الإنشاءات، حيث تضمن الكفاءة على مستوى سلسلة التوريد بأكملها. وفي هذه الحالة، لا تقتصر الأهمية على تطبيق المؤسسات لهذه التكنولوجيا فقط، وإنما التأكد كذلك من وجود تقييم خارجي للمساعدة في تطبيقها بالشكل الصحيح. إن معايير المعهد البريطاني للمعايير عبارة عن مجموعة من الأسس المجمعة وفقاً لأفضل الممارسات التي تحدد التطبيق الناجح. وتوضح الشهادة للعالم أن تلك الشركات قد تبنت أفضل ممارسات نمذجة معلومات المباني بأفضل ما تستطيع، ونتيجة لذلك فإنها تضمن ثقة مورديهم وعملائهم وزملائهم حول العالم"

من تنظيم دي إم جي للفعاليات، يمثل معرض الخمسة الكبار للمعدات الثقيلة (The Big 5 Heavy) جزءًا من معرض الخمسة الكبار (The Big 5)، وسينعقد حتى 29 نوفمبر 2018، من الساعة 11 صباحًا إلى 7 مساءً يوميًا في قاعة زعبيل 1 في مركز دبي التجاري العالمي.

تقديمًا لمكانٍ شامل لكل ما يتعلق بالإنشاءات بدءًا من المفاهيم وحتى التصميم، ينعقد معرض الخمسة الكبار لمعدات البناء الثقيلة (The Big 5 Heavy) كجزء من معرض الخمسة الكبار The Big 5)) بجانب معرض الشرق الأوسط للخرسانة Middle East Concrete))، ومعرض التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد HVAC R Expo))، ومعرض التصميم الحضري والمناظر الطبيعية (Urban Design & Landscaping Expo) ومعرض الخمسة الكبار للطاقة الشمسية The Big 5 Solar)). يستضيف معرض الإنشاءات العملاق هذا أكثر من 2,500 شركة عارضة وأكثر من 100 جلسة تعليمية.

لمعرفة المزيد عن معرض الخمسة الكبار للمعدات الثقيلة (The Big 5 Heavy)، اضغط على www.thebig5heavy.com

 

For media inquiry please contact:

Elisha Dessurne Public Relations Executive at dmg events

 

 

 

Event Updates Event Updates
عن The Big 5 Heavy

نبذة عن شركة دي إم جي إيفنتس

دي إم جي إيفنتس هي شركة منظمة رائدة للفعاليات الحية وناشرة لدوريات مهنية.

نهدف إلى إبقاء الشركات على اطلاع مستمر وإلى ربطها بالأوساط المعنية لإنشاء أسواق نابضة بالحيوية وتسريع أعمالها عبر منصات متعددة. 

تنظم دي إم جي إيفنتس أكثر من ٨٠ حدثًا في ٢٥ دولة، وتستقطب فعالياتها أكثر من ٤٢٥ ألف زائر وموفد سنويًا. وتضم مجموعة منتجات الشركة العديد من الفعاليات الرائدة في مجالاتها، مثل المعارض الإنشائية ذا بيج ٥ وفعاليات الطاقة أديبك وجاستك. 

تأسست الشركة في عام ١٩٨٩، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ديلي ميل آند جنرال تراست (دي إم جي تي، www.dmgt.co.uk)، التي تعتبر واحدة من كبرى الشركات الإعلامية بالمملكة المتحدة.