عودة معرض ميدل إيست كونكريت وبي إم في لايف تحت مسمى معرض The Big 5 Heavy في 2018

المنصة الوحيدة المخصصة للمتخصصين المشاركين في مشاريع البناء والهدم في الشرق الأوسط الذين يحتاجون لآلات ومعدات ثقيلة وخرسانة

الأربعاء، 29 مارس، 2017 — دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 مارس 2017: أعلنت شركة DMG للفعاليات في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، الشركة العالمية الرائدة في المعارض والنشر، عن تغيير اسم فعاليات البنية التحتية والآلات الثقيلة في معرض ميدل إيست كونكريت وبي إم في لايف  إلى اسم The Big 5 Heavy على أن تعرض بصورة مستقلة عن فعالية The Big 5 لأعمال البناء. ويأتي قرار تغيير العلامة التجارية في معرض الجهود المبذولة لتوسعة كل بيانات المعرض بحيث يشمل كافة الصناعات الثقيلة وليس الخرسانة والآلات والمعدات والمركبات فحسب، وتقديم منتدى مخصص لصناعات البناء الثقيلة من أجل التواصل والتعاون والعثور على فرص العمل الجديدة.

سيتم تنظيم معرض The Big 5 Heavy 2018 الى خمسة أقسام مختلفة، الخرسانة والآلات والمعدات والمركبات وأعمال الطرق والمعادن وتصنيع مواد البناء، بما يسهل للوفود والزوار التنقل في الفعالية. وسيكون المعرض المنصة الوحيدة المخصصة للمتخصصين المشاركين في مشاريع البناء والهدم الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط الذين يحتاجون لآلات ومعدات ثقيلة وخرسانة. 

تعليقًا على قرار تغيير اسم المعرض، قال ريتشارد بافيت، مدير الفعالية: "يتطلب قطاع العمل أن تغطي المعارض كل جزء من دورة البناء وسيضمن هذا التنسيق الجديد أن تكون هذه الفعالية منصة لمتخصصي البناء المشاركين في بداية الدورة، حيث يبدأ البناء. كذلك، ليست هناك مساحة في الشكل الحالي لتقديم هذه العروض، وهذا هو سبب انعقاد The Big 5 وThe Big 5 Heavy بصورة منفصلة عن كل منهما الآخر على الرغم من التكامل التام والمتميز بينهما."

سيغطي معرض The Big 5 Heavy دورة البناء المبكرة من التكسير والحفر وإنتاج مواد البناء وحتى نقل التربة ورفعها، في حين سيستمر معرض The Big 5 في عرض المنتجات والتجهيزات والتركيبات الجاهزة فحسب.

وأضاف بافيت "أي زائر يحضر معرض The Big 5 Heavy سيرى فعالية دولية كبيرة مليئة بالعارضين من كافة أنحاء العالم، والذين يعرضون معدات صناعة البناء الثقيلة. وسيكون هناك في المعرض ثلاث قاعات سينعقد فيها ندوات مجانية الحضور بالإضافة إلى منطقة عرض مباشر خارجية للمعدات والآلات الأكبر". 

هذا، ومن المتوقع أن تجذب نسخة 2018 من معرض The Big 5 Heavy كبار مستثمري البنية التحتية في المنطقة بالإضافة إلى تسهيل معاملات تجارية بملايين الدولارات خلال المعرض الذي سينعقد في الفترة من 26 إلى 28 مارس في مركز دبي التجاري العالمي.

إضافة إلى ما تقدم، يمكن للحضور الاستفادة من ورش عمل التطوير المهني المستمر المعتمدة مع التدريب المجاني على أحدث التوجهات والابتكارات وفرص العمل المقدمة للمتخصصين في صناعة البناء. كما سيمتد العرض التعليمي إلى ندوات التوظيف في The Big 5 Heavy حيث سيسمع الزوار آراء متخصصي الموارد البشرية ومدربي المسارات المهنية بشأن فرص العمل في السوق.

أخيرًا وليس آخرًا، تتضمن فعاليات المعرض الجديد أيضا جائزة البنية التحتية الملهمة التي تقدم تقديرًا لأهم شركات الاستشارات الهندسية في المنطقة على أعمالهم الملهمة في بيئات البناء، بالإضافة إلى جائزة The Big 5 للمنتجات الثقيلة الممنوحة إلى أهم المنتجات والخدمات والتقنيات في الصناعة.

يرجى زيارة الموقع www.thebig5heavy.com لمزيد من المعلومات عن The Big 5 Heavy.

The Big 5 Heavy 2016
The Big 5 Heavy 2016
Richard Pavitt -  Event Director

الاتصال بنا

Sabah Mustafa

Senior Marketing Manager

dmg events Middle East, Asia & Africa